بوابة أفكار التعليمية

للمعلم والطالب
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  
السلام عليكم يا زائر ارجو ان تكون فى تمام العافية

 


شاطر | 
 

 صرف حافز 10 %للمعلمين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المهاجر
الاداره
الاداره
avatar

ذكر عدد المساهمات : 1252
تاريخ الميلاد : 06/10/1972
العمر : 45
الموقع : http://moslem4ever.rigala.net/
المزاج : الحمد لله على كل شىء

مُساهمةموضوع: صرف حافز 10 %للمعلمين   الأربعاء يوليو 22, 2009 7:50 pm

صرف حافز 10 %للمعلمين
أعلن الدكتور يسرى الجمل وزير التربية والتعليم صرف حافز إثابة للمعلمين الناجحين فى اختبارات الكادر بقيمة 10% من أساسى المرتب، بدءا من شهر أغسطس المقبل، بجانب الزيادة المالية المقررة بقانون الكادر، كما قرر أن يشمل الحافز المعلمين الحاصلين على دراسات عليا وشهادة ICDL .. يأتى ذلك فى الوقت الذى يعتزم فيه إداريو التربية والتعليم الدخول فى اعتصام مفتوح أمام قصر رئاسة الجمهورية بعابدين، بدءا من 16 أغسطس المقبل احتجاجا على عدم صرف حافز الإثابة لهم بالتساوى مع المعلمين.
وأوضح الجمل أن منح حافز الإثابة للمعلمين يتوقف على تطوير كل معلم لمهاراته وإجادته لأداء عمله بناء على تقارير من الإدارة المدرسية والتوجيه الفنى. وقال إن المعلم الذى يطمع فى الحصول على الزيادات المالية لابد وأن يكون متقنا للتحدث باللغة الإنجليزية واستخدام الحاسب الآلى فى العملية التعليمية، بجانب إجادته اللغة العربية ومادة التخصص، وهذه الشروط تسرى على من يرغب فى التعيين بالتربية والتعليم أو من يريد الترقى من درجة لأخرى كل 5 سنوات.

وأكد الجمل أن نتيجة كادر مايو ستعلن خلال أيام بنهاية يوليو الجارى، وأضاف أن وزارة التربية والتعليم ستنتهى من تطبيق المرحلة الثانية من الكادر وتسكين جميع المعلمين الناجحين بإجراء اختبارات كادر أغسطس، مشيرا إلى أن الوزارة ستعقد منتدى مفتوحا بالتعاون مع نقابة المعلمين تحت عنوان "ماذا بعد الكادر؟" لمناقشة كيفية تحسين مستوى المعلمين بعد تسكينهم على المستويات الوظيفية الخمسة للكادر.

وصرح بأن وزارته قاربت على إنهاء إجراءات تعيين 180 ألف معلم مساعد بالتربية والتعليم لأول مرة منذ سنوات طويلة، مشيرا إلى أن الأكاديمية المهنية للمعلمين تختبر هؤلاء المعلمين للتأكد من كفاءتهم واستحقاقهم للتعيين كمعلمين.

من ناحية أخرى، كرم الوزير 28 معلما مثاليا على مستوى الجمهورية من جميع المحافظات، ومنح كل معلم منهم حاسبا آليا "لاب توب" هدية مع كارت USB للإنترنت يعمل مجانا لمدة عام، فى احتفالية حضرها قيادات الوزارة ومديرو المديريات التعليمية بقاعة الاحتفالات الكبرى بديوان الوزارة صباح اليوم الثلاثاء.
المصدر : جريدة اليوم السابع













لطلبات الاشراف والتواصل عبر الايميل التالى :-
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moslem4ever.rigala.net
 
صرف حافز 10 %للمعلمين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بوابة أفكار التعليمية :: المنتديات التعليمية الشاملة :: منتدى كادر المعلم-
انتقل الى: